عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار وانخفاض في

أبوظبي - عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد، ظهور السحب المنخفضة مع احتمال تكون السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار مع انخفاض في ، خلال الفترة من اليوم الأحد وحتى الخميس المقبل.
وتفصيلاً، توقع المركز أن يكون الطقس اليوم الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع فرصة تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر مع احتمال سقوط أمطار، ويكون رطباً ليلاً وصباح الاثنين مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأضاف أن يوم الاثنين، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأضاف أن طقس الثلاثاء، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية على الجبال بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مثيرة للغبار وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس يوم الأربعاء، صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع انخفاض في درجات الحرارة على السواحل، ورطب ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مثيرة للغبار وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وعن طقس يوم الخميس، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي مع احتمال تكوّن السحب الركامية على الجبال، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مثيرة للغبار والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عُمان.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا