عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

لطيفة بنت محمد: «حلول دبي للمستقبل» تدعم المبتكرين لإحداث التغيير الإيجابي لخدمة البشرية

قالت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، الأحد، إن مبادرة «حلول دبي للمستقبل - ابتكارات للبشرية»، منصة عالمية لتطوير الحلول لأبرز التحديات، الحالية والمستقبلية، ودعم المبتكرين لإحداث التغيير الإيجابي لخدمة البشرية، انطلاقاً من دبي.

وقالت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد في تغريدة عبر منصة «إكس»: «بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، شهدنا إطلاق النسخة الجديدة لمبادرة «حلول دبي للمستقبل»، وذلك في إطار توحيد الجهود وتتويج الإنجازات التي حققتها «ابتكارات للبشرية» على مدار السنوات التسع الماضية».

وأضافت: «حلول دبي للمستقبل - ابتكارات للبشرية» منصة عالمية لتطوير الحلول لأبرز التحديات الحالية والمستقبلية ودعم المبتكرين لإحداث التغيير الإيجابي لخدمة البشرية انطلاقاً من دبي».

وتابعت: كل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد على ثقته الغالية التي تزيدنا إصراراً وعزيمة، وعلى توجيهاته السديدة لدعم الابتكار، وتسخيره في خدمة المجتمعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا