عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

يتلقى تهديداً بالقتل للتنازل عن بلاغ سرقة

دبي: محمد ياسين

هدد آسيوي شخصاً آخر من نفس جنسيته بقتله هو وأسرته، وذلك عبر مكالمة هاتفية أجراها من داخل محبسه، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه 3 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

تعود الأحداث إلى شهر يوليو الماضي، حين تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتلقيه عدة هاتفية من قبل المتهم الموقوف على ذمة قضية سرقة مركبة في مركز شرطة، وأفاد المُبلّغ بأنه تلقى اتصالات من المتهم يطلب منه التنازل عن بلاغ سرقة مركبته إلا أنه رفض طلب المتهم.

وتابع المُبلغ في التحقيقات أن المتهم هدده بالقتل وإطلاق النار على أطفاله وأخوته في موطنه إذا لم يتنازل عن بلاغ سرقة المركبة قبل أن يقدم للمحاكمة، وأفاد بأنه في وقت سابق للبلاغ، استولى المتهم على مركبته دون دفع قيمتها وارتكب بها عدة مخالفات وحجزتها الشرطة.

فيما أفاد شرطي في التحقيقات بأنه جمع الاستدلالات وتأكد من صحة بلاغ التهديد، لكن المتهم أنكر نيته تنفيذ تهديده، موضحاً أنه اتفق مع المُبلّغ على شراء مركبته وتسلمها منه إلا أنه لم يسدد قيمتها، وطلب منه أن يمنحه مهلة لدفع المخالفات التي ارتكبها بمركبته، على أن يتنازل عن بلاغ السرقة، إلا أن الأخير رفض التسوية وإنقاذه من السجن والإبعاد عن الدولة، فهدده بالقتل في اتصال هاتفي من داخل محبسه، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا