الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

سكالوني يرد على مبابي.. أميركا الجنوبية فازت بكأس العالم 10 مرات

  • 1/2
  • 2/2

رد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي قال إن بطولة أمم أوروبا أفضل من "كوبا أميركا"، وذكره بأن كرة القدم في أميركا الجنوبية لديها 10 ألقاب مونديالية.

وقال سكالوني، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 2022 في قطر، "إنها آراء، والحقيقة هي أن أحدهما لا يمكن أن يكون أكثر أهمية من الآخر".

وأضاف: "لا أعرف كم عددهم، بصراحة، البرازيل لديها 5 ألقاب، هناك 10 إجمالاً (الأرجنتين 3 وأوروجواي 2)"، في إشارة إلى ألقاب دول أميركا الجنوبية في بطولة كأس العالم.

كما أبرز مدرب الأرجنتين: "أن كولومبيا قوية على مستوى كرة القدم، والإكوادور جيدة جداً، وباراغواي في كل مرة تذهب إلى كأس العالم تصعب الأمور على الجميع، لكن في هذه آراء ويجب أن نحترمها".

وأكد: "أن هناك فرقاً لا تشجع فقط عندما تذهب إلى كأس العالم، بل تفوز أيضاً، كما أن تشيلي تقدم أداءً جيداً للغاية في كل مرة تذهب إلى المونديال، إن لم تكن الأفضل".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.