عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

« لتموين الطائرات» توقع اتفاقية لمواكبة الطلب في قطاع الطيران

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت « لتموين الطائرات» عن توقيع اتفاقية رسمية مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، لتعزيز الكفاءة التشغيلية، ومواكبة ارتفاع الطلب في قطاع الطيران المتنامي.

وقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات، محمود أمين، والمدير الإداري للشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، خليفة الكتبي.

تنص بنود الاتفاقية على تزويد الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، شركة الإمارات لتموين الطائرات بأسطول من شاحنات «مان» الحديثة، المعروفة بموثوقيتها العالية، وتقنياتها المتطورة، وأدائها القوي. وتعزز هذه الشاحنات الكفاءة التشغيلية في شركة الإمارات لتموين الطائرات، من خلال تسريع عمليات التسليم، وضمان سلاسة تدفق البضائع، وتقديم الخدمات الضرورية للحفاظ على مكانة الشركة الرائدة في القطاع.

وقال خليفة الكتبي: «يسرنا التعاون مع (الإمارات لتموين الطائرات)، وتعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتقديم أفضل حلول النقل والخدمات اللوجستية، فضلاً عن دعمنا المستمر لشركائنا من أجل تحقيق التميز التشغيلي».

من جانبه، قال محمود أمين: «يمثل حصولنا على شاحنات (مان) الجديدة من الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة استثماراً مهماً لتعزيز كفاءة الخدمات اللوجستية لدينا، بالتوازي مع سعينا المستمر للارتقاء بالإمكانات التشغيلية واللوجستية في الشركة. وتضمن هذه الصفقة قدرتنا على مواصلة تقديم أعلى معايير الخدمة لعملائنا، من خلال الاستثمار في أحدث المعدات من شركة التصنيع الرائدة (مان)».

وتسعى «الإمارات لتموين الطائرات» إلى تعزيز مستويات الكفاءة بالاستفادة من إمكانات أسطول شاحنات (مان) الجديد، ما يرسخ سمعة الشركة في تقديم الخدمات الاستثنائية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا