عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الرمادي يفرض نفسه بإمكانات متنوعة

  • 1/2
  • 2/2

يعود اللون الرمادي ليفرض نفسه على خطوط الملابس هذا الموسم، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة من ناحية، ويوفر لها إمكانات متنوعة من ناحية أخرى.

وأوضحت مجلة «Elle» أن اللون الرمادي يطل هذا الموسم بطيف لوني واسع، يمتد من الرمادي الفاتح، مروراً بالرمادي المائل إلى الأزرق، وصولاً إلى الرمادي الداكن بلون الأنثراسيت.

ويمتزج اللون الرمادي هذا الموسم باللون البيج ليخلق درجة «الجريج» الأنيقة، كما أنه يتلألأ ببريق الفضي الميتالك، الذي ينطق بالفخامة والأبهة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن اللون الرمادي يمتاز بإمكانات تنسيق متنوعة، حيث يمكن الحصول على إطلالة جذابة من خلال تنسيقه مع الألوان الزاهية كالأحمر والبرتقالي والأصفر الباستيلي.

ويمكن أيضاً الحصول على إطلالة هادئة من خلال تنسيق اللون الرمادي مع الألوان المحايدة، مثل الأسود والبيج والبني الكستنائي، كما يشكل اللون الرمادي ثنائياً رائعاً مع لون الدنيم المميز للجينز.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا