عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

العين يخوض 4 وديات في معسكر

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم عن برنامج المعسكر الخارجي الذي يقيمه «بطل آسيا» في ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد الذي يخوض فيه ثلاثة تحديات محلية ومثلها خارجياً من بينها دوري أبطال النخبة وكأس القارات «الإنتركونتيننتال» وكأس العالم للأندية.
وقال النادي في بيان صحافي عبر حسابه في «إكس» إن البرنامج سيبدأ بالفحوصات الطبية 12 يوليو المقبل، على أن يؤدي التدريبات على استاد خليفة بن زايد لمدة ثلاث أيام حتى 16 يوليو، وتتوجه البعثة بتاريخ 17 منه إلى المغرب لإقامة المعسكر الخارجي.
وسيؤدي «الزعيم» أول حصة تدريبة في المعسكر الخارجي يوم 19 يوليو، ويدشن مبارياته الودية 24 منه أمام أحد الفرق التي ستحدد لاحقاً، على أن يواجه النادي الرياضي القنيطري في الأول من أغسطس المقبل في التجربة الثانية، والنادي الرياضي لشباب المحمدية في الخامس من أغسطس في الودية الثالثة، على أن يختتم التجارب بلقاء الرجاء الرياضي في العاشر من الشهر نفسه.
وفور عودة البعثة إلى الدولة 11 أغسطس سيبدأ التدريبات يوم 13 منه على أن يخوض أول لقاء رسمي له بتاريخ 17 من الشهر ذاته.

 

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا