عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

كميخ: «الأخضر» سيصعد ثانياً لأن الأول محجوز

  • 1/2
  • 2/2

أكد المحلل ، علي كميخ أن المنتخب السعودي لكرة القدم مطالب بالتركيز على التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن «الأخضر» سيصعد عبر بوابة المركز الثاني، نظراً لأن الأول محجوز للمنتخب الياباني أو الصيني على حد تعبيره. وقال لـ« اليوم»: «بلا شك مجموعة قوية ونارية وهي الأصعب، وفي تقديري يجب علينا المنافسة على بطاقة المركز الثاني، نظراً لأن البطاقة الأولى ستكون محجوزة للمنتخب الياباني أو الصيني عموماً نمتلك نجوماً لهم القدرة على تجاوز هذه التصفيات».

وقلل كميخ من الآثار الجانبية للسفر إلى شرق القارة ‏لخوض المباريات، ‏مؤكداً أن لاعبي المنتحب السعودي لديهم من النضج ما يمكنهم من التعامل مع هذه الصعوبات، مضيفاً: «السفر لن يكون له تأثير، خصوصاً أن معظم لاعبي المنتخب لديهم من النضج ما يكفي للتعامل مع هذا الأمر، لأنهم مروا بهذه التجارب سواء مع أنديتهم أو حتى مع منتخبات المراحل السنية وصولاً إلى المنتخب الأول».

وتعليقاً على سؤال حول المطلوب من مدرب المنتخب، الإيطالي روبرتو مانشيني، قال: «المدرب مانشيني لديه خبرة كافية، وأعتقد أن المنتخب سيكون بحاجة إلى التركيز على الجانب الدفاعي أكثر من الهجومي، الأخضر ليست لديه صعوبات هجومية مقارنة بالدفاع».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا