عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

5 نجوم من العيار الثقيل غادروا يورو 2024 مبكراً

  • 1/2
  • 2/2

مع انتهاء دور المجموعات ببطولة "يورو 2024" في ألمانيا واكتمال عقد المتأهلين لدور الـ16، غادر نجوم كبار دون تحقيق إنجاز، في مقدمتهم لوكا مودريتش وروبرت ليفاندوفسكي.

1- لوكا مودريتش:

الإقصاء الأكثر صدمة، عقب تعادلين مؤلمين ضد ألبانيا وإيطاليا وقبلهما خسارة مدوية بـ3 أهداف أمام إسبانيا، ودعت كرواتيا البطولة مبكراً، كان قائد الفريق بعيداً عن أفضل مستوياته خلال البطولة.

2- روبرت ليفاندوفسكي:

عودة لم تكتمل، انتظرت بولندا أن يكون مهاجم برشلونة هو منقذها، لكن الإصابة غيبته عن أول مباراة أمام هولندا، التي انتهت بفوز "الطواحين" 2-1.

3- دوشان فلاهوفيتش:

في مشاركة مخيبة لصربيا، غادر مهاجم البطولة من دون تسجيل أي هدف في مجموعة وصفت بالمملة، ضمت إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا، وحُسمت مراكزها بفارق البطاقات الصفراء.

4- يوسكو غفارديول:

إذا كان الجيل القديم مثل مودريتش، بيريسيتش، بروزوفيتش وكوفاسيتش يودعون كرواتيا، فذلك لأن الجيل الذي يجب أن يقوده مدافع مانشستر سيتي لا يزال في بداية الطريق.

5- دومينيك سوبوسلاي:

خسرت المجر أول مباراتين لها في "يورو 2024"، وكان على الفريق بقيادة لاعب أن يحزم حقائبه من دور المجموعات رغم فوزه في المباراة الأخيرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا