عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

صدمة في الأرجنتين.. قد يغيب حتى نهاية كوبا أميركا

  • 1/2
  • 2/2

تحوم الشكوك بشأن مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل مع منتخب بلاده في لقائه ضد منتخب بيرو في بطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2024)، وفقاً لتقارير إخبارية، حيث يتجه الجهاز الفني إلى إراحته خوفاً من غيابه عن الفريق حتى نهاية البطولة

يلتقي منتخب الأرجنتيني مع نظيره البيروفي، غداً السبت، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي لصحيفة (نيويورك تايمز) الأميركية أن ميسي غاب عن التدريب المسائي للمنتخب الأرجنتيني الليلة في ميامي قبل لقاء بيرو.

وتأهل منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) لدور الثمانية في البطولة التي توج بها 15 مرة، في ظل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كندا.

ويحتاج فريق المدرب ليونيل سكالوني للحصول على نقطة التعادل أمام بيرو، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات والمكسيك والإكوادور وجامايكا.

وتشير تقارير متعددة من الأرجنتين إلى أن ميسي لن يلعب ضد بيرو من أجل الحصول على راحة قبل لقاء الفريق في دور الثمانية يوم الرابع من يوليو القادم.

وبقي ميسي في فندق الفريق بينما تدرب زملاؤه في جامعة فلوريدا الدولية، فيما نقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير إخبارية أن نجم فريق إنتر ميامي 37/ عاما/ خضع للعلاج مع أخصائي العلاج الطبيعي بعد معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

وقال ميسي للصحفيين بعد فوز الأرجنتين 1 / صفر على تشيلي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا