عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«الله يسعد ».. فرحة طفل فلسطيني بالحصول على مياه الشرب ()

  • 1/2
  • 2/2

عبر طفل فلسطيني في قطاع غزة عن مدى فرحتة وسعادتة، مردداً عبارة: «الله يسعد »، بعدما حصل في مدينة خان يونس على مياه الشرب، التي توزعها الإمارات على الأسر النازحة ضمن عملية «الفارس الشهم 3».

وعكست فرحة الطفل مدي امتنان الفلسطينيين وشكرهم لدولة الإمارات لما تقدمه للشعب الفلسطيني من مساعدات، وذلك ضمن مواصلتها دعم الأشقاء في غزة، ونقل المساعدات الإنسانية لإغاثة المدنيين في القطاع عبر عملية «الفارس الشهم 3»، حيث قامت «إمارات الخير» بتوزيع مواد غذائية على العائلات النازحة في مخيم النصيرات، للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وكانت قافلة شاحنات إماراتية مُحملة بالمساعدات الإنسانية المتنوعة، قد عبرت، معبر كرم أبو سالم، للمرة الأولى منذ إغلاق معبر رفح في السادس من مايو الماضي، في إطار دور دولة الإمارات الإغاثي، ضمن عملية «الفارس الشهم 3»، وسعيها المتواصل إلى مساندة سكان قطاع غزة، بعد توقف دخول المساعدات في المدة الماضية، إغلاق المعبر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا