الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

إعلان نتائج امتحانات الإعادة اليوم وغداً

  • 1/2
  • 2/2

تعلن اليوم (الأربعاء) وغداً امتحانات الإعادة للطلبة من الصف الرابع حتى الثاني عشر، للعام الدراسي -2024، وذلك من خلال صفحة الطالب.

وانتهى الطلبة الذين لم يجتازوا مادة واحدة أو أكثر من اختبارات الإعادة التي بدأت في الثامن من يوليو الجاري ولمدة خمسة أيام.

وسيكون إعلان نتائج الطلبة للصفوف من التاسع إلى الثاني عشر اليوم، فيما يكون إعلان نتائج الطلبة في الصفوف من الرابع حتى الثامن غداً، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وأفاد الدليل الإرشادي لسياسة تقييم الطلبة للعام الأكاديمي 2024/2023، بأن شهادات طلبة الصف الثاني عشر تتضمن نتائج مواد المجموعة A، وتكون التقديرات مكتوبة بالحروف والنسب المئوية، ونتائج مواد المجموعة B بتقديرات مكتوبة بالحروف ولا تحتسب في المعدل النهائي للطالب، إضافة إلى متوسط الدرجات الإجمالي والنهائي لجميع مواد المجموعة A.

وحول سياسة إصدار الشهادات لطلبة الصف الثاني عشر أوضح الدليل أن الشهادات تصدر إلكترونياً، ويمكن الوصول إليها من خلال رمز الاستجابة (QR code)، وترفق الشهادة الدراسية إلكترونياً بملف الطالب.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا