عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أحمد حجازي يرحل عن الاتحاد ويوقع مع نادي درجة أولى

  • 1/2
  • 2/2

رحل المدافع المصري المتميز أحمد حجازي، عن نادي الاتحاد رسميا، بعد 4 سنوات قضاها اللاعب مع الفريق، حيث أعلن نادي نيوم المنتمي لدوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم "دوري يلو"، عن تعاقده مع المدافع الدولي المصري.

وفريق نادي نيوم صاعد حديثا لدوري أندية الدرجة الأولى، من دوري الدرجة الثانية، وترك حجازي الاتحاد بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وأعلن نادي نيوم، عن الصفقة الجديدة ونشر في بيان على حسابه في منصة "إكس": "أنهت إدارة نادي نيوم الرياضي إجراءات انتقال اللاعب أحمد حجازي للفريق الأول لكرة القدم قادما من نادي الاتحاد.. بالتوفيق لك يا حجازي".

كما نشر النادي يتضمن بعض أهداف ومهارات المدافع الدولي المصري، كما ذكرت تقارير إعلامية أن مدة عقد حجازي مع فريقه الجديد يمتد لعامين.

وأنهى حجازي (33 عاما) بذلك رحلته مع الاتحاد التي بدأت في أكتوبر2020، والتي ساهم فيها بتتويج الفريق بلقبي دوري روشن وكأس السوبر السعودي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا