عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

يُخذل جمهوره والدومينيكان يدخل التاريخ

  • 1/2
  • 2/2

خسر بقيادة نجم أرسنال السابق محمد النني نقطتين في بداية مشوراه بأولمبياد باريس 2024، عقب التعادل مع منتخب الدومينيكان في دورة المقامة بباريس بدون أهدافـ في المجموعة التي تضم منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزباكستان.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على هذه النتيجة، وأشارت إلى المباراة بعنوان: "جمهورية الدومينيكان توقع على تعادل للتاريخ".

وقالت الصحيفة أن التعادل أمام المنتخب المصري في أولمبياد باريس بمثابة كتابة التاريخ لجمهورية الدومينيكان وهي النتيجة التي بدت وكأنها انتصار لما تعنيه بلد ليس لديه سوى القليل من المعرفة بكرة القدم.

وأشارت إلى أن منتخب الدومينيكان لم يعاني من قلة الخبرة أو فقدان أعصاب تمثيل بلاده لأول مرة في منافسات كرة القدم في الألعاب الأولمبية وواجه المباراة بكل إصرار، مقتنعًا بأن النصر ليس مهمة مستحيلة.

وسلطت الصحيفة الضوء على أداء المنتخب المصري، المتفوق نظريًا، كان سيئًا في الدقائق الأولى من اللقاء، وربما تفاجأ ببداية منافسه الذي اختار الضغط العالي.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا