عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

حمدان بن محمد يلتقي مطر الطاير ويشيد بجهوده في العمل الرياضي بدبي

  • 1/2
  • 2/2

أشاد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بجهود مجلس دبي الرياضي، برئاسة سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، في تعزيز مكانة الرياضة في مجتمع دبي، وترسيخ مكانة الإمارة على خريطة الرياضة العالمية، بما ينسجم مع المستهدفات الطموحة لأجندة دبي الاقتصادية D33، وطموحات القيادة الرشيدة، وتعزيز جاهزية الإمارة لريادة المستقبل، ومواصلة مسيرة النجاح والتميّز والإنجازات في جميع المجالات، لاسيما القطاع الرياضي.

جاء ذلك خلال لقاء سموّه، المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مطر الطاير، بمناسبة انتهاء فترة عمله كنائب لرئيس مجلس دبي الرياضي، حيث أثنى سموّه على جهوده وبصمته الواضحة في مجال العمل الرياضي في دبي خلال فترة توليه منصبه، من خلال مسيرة عطاء حافلة بالتميّز والإنجاز، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

وقال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في منشور على منصة «إكس» أمس: «مطر الطاير نموذج للمسؤول الحكومي في الإخلاص والعطاء والإنجاز.. شكراً لك على عشرين عاماً في مجلس دبي الرياضي».

من جانبه، قال مطر الطاير إن الدعم الذي يقدمه سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لقطاع الرياضة في دبي، كان له أكبر الأثر في الارتقاء بهذا القطاع الحيوي، من خلال مبادرات سموّه الرياضية التي شكلت منهاج عمل من أجل مجتمع أكثر سعادة، وقطاع رياضي أكثر تطوراً، بما لذلك من أثر متنامٍ في مجتمعنا الذي نسعى إلى أن يكون مجتمعاً رياضياً متميّزاً، بما يعكس نهج القيادة الرشيدة بجعل الرياضة أسلوب حياة.

مطر الطاير:

. دعم حمدان بن محمد لقطاع الرياضة في دبي، كان له أكبر الأثر في الارتقاء بهذا القطاع الحيوي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا