عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة توعية نسائية

عادي

27 يوليو 2024

13:43 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة توعية نسائية

الفجيرة / وام
نظم مجلس محمد بن حمد الشرقي، بالتعاون مع مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، جلسة توعية حول « من سرطان الثدي» في مجلس منطقة أوحلة بإمارة الفجيرة.
وقدمت الدكتورة سارة عز الدين طبيبة استشارية واختصاصية في الأمراض النسائية، خلال الجلسة، شرحاً مفصلاً عن أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وأعراضه، وطرق الوقاية منه؛ وأكدت أهمية إجراء الفحوص الدورية للكشف عن الورم قبل تطوره، مشيرة إلى أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي، يلعب دوراً أساسياً في زيادة فرص العلاج والشفاء التام.
وأوضحت أن جهود الجهات الصحية في الفجيرة تسهم بشكل كبير في هذا المجال، حيث تنظم حملات توعية وبرامج فحص منتظمة، مما يعزز الوعي الصحي ويشجع على الكشف المبكر والوقاية الفعالة.
وأكد الدكتور علي بن نايع الطنيجي مدير مجلس محمد بن حمد الشرقي، أهمية مثل هذه المبادرات في رفع مستوى الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، خصوصاً النساء، مشيراً إلى أن هذه المبادرات تسهم في تمكين النساء من اتخاذ قرارات صحيحة وتحسين جودة حياتهن الصحية. حضر الجلسة، عدد من نساء المنطقة من مختلف الفئات العمرية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/y5br6ume

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا