عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

جمعية المخترعين الإماراتية تحصل على عضوية مراقب دولي بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية

  • 1/2
  • 2/2

دشنت "جمعية المخترعين الإماراتية" اليوم مرحلة جديدة في مسيرتها عبر حصولها على عضوية مراقب دولي في المنظمة العالمية للملكية الفكرية (وايبو) التابعة للأمم المتحدة.

وقال أحمد عبدالله مجّان، رئيس مجلس إدارة الجمعية في تصريح له إن هذا الإنجاز يعكس اهتمام الدولة بالابتكار خاصة مع تخصيص شهر فبراير من كل عام "شهرا للابتكار" لتوعية المجتمع وتشجيع الإبداع منوها إلى أن بفضل توجيهات القيادة الرشيدة قامت بتطوير بيئة حاضنة لأنشطة الملكية الفكرية والابتكار وتوفير الدعم لنمو المشاريع القائمة على المعرفة وتبنت رؤية استشرافية لإطلاق منظومة تشريعية متكاملة لحماية حقوق الملكية الفكرية، ما يعزز تحولها للنموذج الاقتصادي القائم على المرونة والاستدامة.

وأشاد بدعم وزارة الاقتصاد والتنسيق المشترك لتعزيز الحضور العالمي للمخترعين الإماراتيين وعبر عن شكره لمعالي عبدالله بن طوق المري الاقتصاد والفريق العامل في الوزارة لجهودهم في تحقيق هذا الإنجاز.. وأشاد في الوقت نفسه بجهود سعادة عبد السلام محمد آل علي مدير مكتب تمثيل دولة الإمارات لدى منظمة التجارة العالمية .

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا