عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مستشفى عجمان التخصصي ينضم إلى «توريد»

عجمان: «الخليج»

أبرمت دائرة المالية في عجمان اتفاقية تقديم خدمات جديدة مع مستشفى عجمان التخصصي العام، تتيح عبرها للمستشفى الاستفادة من خدمات منصة «توريد» في حكومة عجمان، وذلك في إطار سعي الطرفين لإيجاد بيئة أعمال جاذبة من شأنها الارتقاء باقتصاد الإمارة وتعزيز نموه.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكّن جميع مورّدي ومتعاملي مستشفى عجمان التخصصي العام، من الاطلاع على المناقصات التي تطرحها المستشفى، وتقديم عطاءاتهم ومتابعتها بأقل وقت وجهد ممكنين، ما يوفّر لهم تجربة مرنة ومتكاملة تواكب العصر لإنجاز جميع مراحل عملية التوريد إلكترونياً.

ورحّب مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية، بانضمام مستشفى عجمان التخصصي العام إلى المنصة، مؤكداً أن هذه الخطوة من شأنها تنويع قاعدة مورّدي المستشفى ورفع جودة الخدمات والمنتجات المتعلقة بمشترياتها وفق أفضل معايير الشفافية، وبأسعار تنافسية.

من جانبه، قال فادي شحادة، المدير العام للمستشفى: إن اعتماد منصة توريد سيُسهم بشكل كبير في تسريع عمليات التوريد ورفع مستوى شفافيتها، مما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات التي نقدمها لمرضانا، ويتماشى مع رؤيتنا للتميز والاستدامة في تقديم الرعاية الصحية.

وأضاف أن استخدام المنصة سيعزز من كفاءة عملياتنا، وسيتيح لنا توفير فرص جديدة للموردين، مما يدعم بيئة العمل الاستثمارية في إمارة عجمان، ويُسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا