عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. احتمال سقوط أمطار الثلاثاء والأربعاء وانخفاض في

أبوظبي:
عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، السبت، هطول أمطار وتشكل الضباب تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
وهطلت الأمطار على مناطق متفرقة من الساحل الشرقي، وتشكل الضباب على مدينة زايد وبدع دعفس بمنطقة الظفرة في أبوظبي، وسجل أقل درجة حرارة على الدولة اليوم بواقع 24.1 درجة مئوية في جبل الحبن برأس الخيمة عند الساعة 7:00 صباحا بالتوقيت المحلي لدولة .
وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون غد الأحد صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على الساحل الشرقي، وتظهر السحب شرقاً وجنوباً بعد الظهر، ورطباً ليلاً وصباح الثنين، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة خاصة شمالاً وشرقاً وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً في الخليج العربي ومضطرب إلى متوسط الموج في بحر عمان.
وتوقع أن يكون طقس يوم بعد غد الاثنين غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً خاصة على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي وبحر عمان.
وأشار إلى أن طقس الثلاثاء غائم جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار شرقاً وجنوباً، وتميل للانخفاض، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً تكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وعن طقس الأربعاء توقع المركز أن يكون غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار شرقاً وجنوباً، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا