عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مؤسسة حمدان بن راشد تُطلق برنامج دعم المُشاركين 2024

دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية إطلاق برنامج دعم المشاركين في الجوائز التربوية للمؤسسة، ضمن المبادرات التي تهدف إلى تمكين المؤهلين لتحقيق معايير التميز، ممّن شاركوا في الجوائز بالدورات السابقة، وتشجيعهم على المشاركة بإقامة ورش تدريبية خاصة بهم، لتعزيز فرص فوزهم في الدورة الحالية.
وأعرب الدكتور خليفة السويدي، المدير التنفيذي، عن سعادته بإطلاق هذا البرنامج المعزز الذي يعكس غاية المؤسسة في دعم المتميزين والارتقاء بجودة التعليم، قائلاً: «نسعى بهذا البرنامج إلى دعم المشاركين وتزويدهم بالأدوات والمهارات التي تساعدهم على تحقيق أفضل النتائج. كما نهدف إلى تعزيز قدراتهم الأكاديمية والعملية بتقديم فرص تدريبية متقدمة، ودعم إضافي يشجعهم على مواصلة التميز. ونؤمن في المؤسسة بأن توفير بيئة تدريبية مخصصة وتقديم تغذية راجعة تفصيلية لكل مشارك، يسهمان بشكل كبير في تحسين أدائهم، ويعززان فرصهم في الفوز بالجوائز. كما ندرك أهمية دعم المتميزين ونسعى دائماً لتحقيق التميز والابتكار في مجالات التعليم المختلفة، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة وخططها الاستراتيجية، لمساندة الجهود الرامية إلى بلورة منظومة تعليمية مرنة تفي بمتطلبات الاستعداد للمستقبل».
يُذكر أن البرنامج يتضمن ورشاً تهدف إلى تحسين مهارات المشاركين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا