عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

غرف دبي تسهّل تأسيس الأعمال لمتعاملي « الصناعي»

  • 1/2
  • 2/2

وقّعت غرف دبي مذكرة تفاهم مع بنك الصناعي والتجاري المحدود - فرع دبي (مركز دبي المالي العالمي)، بهدف الارتقاء بأطر التعاون والعمل المشترك، لتعزيز الدعم المقدم للشركات ورجال الأعمال في دبي والصين.

وتؤسس المذكرة التي وقعها المدير العام لغرف دبي، محمد علي راشد لوتاه، والمدير العام لبنك الصين الصناعي والتجاري المحدود - فرع دبي (مركز دبي المالي العالمي)، واي لوو، لعلاقات تعاون واسعة ومتنوعة بين الطرفين، حيث ستسهم الغرف بتوفير دعم لمتعاملي البنك فيما يتعلق بتأسيس أعمالهم في دبي، مع التركيز على دعم مصالح مجتمع الأعمال في دبي والصين، وتعزيز العمل المشترك والعلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية بين الشركات.

وأفادت غرف دبي بأن توقيع مذكرة التفاهم يتزامن مع الذكرى الـ40 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين دولة والصين، ما يسهم في تعزيز حركة التجارة والاستثمار المتنامية بين دبي والصين، وترسيخ جاذبية دبي الاستثمارية للمستثمرين الصينيين.

كما يأتي إبرام مذكرة التفاهم قبيل انطلاق فعاليات «منتدى دبي للأعمال - الصين» الذي تنظمه غرف دبي في مدينة بكين تحت شعار «شراكات اقتصادية عابرة للحدود» اليوم الموافق 21 أغسطس.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا