عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«تنمية المجتمع» تستقبل 693 طالباً من أصحاب الهمم للعام 2024-2025

دبي: محمد ياسين
كشفت وزارة تنمية المجتمع، عن عدد الطلاب في مراكز أصحاب الهمم، وعددهم 693 طالباً، منهم 163 جديداً ينضمون إلى الفصول الدراسية للعام الحالي. كما أعلنت افتتاح 25 فصلاً دراسياً في 6 مراكز لأصحاب الهمم، و5 حدات التدخل المبكر التابعة للوزارة. وبيّنت أنها عززت كادرها التعليمي ليبلغ 313 معلماً.
وتعكس هذه الخطوات التزام الوزارة العميق بتوفير بيئة تعليمية ملائمة ومحفّزة لجميع الطلاب، وتلبية احتياجاتهم الخاصة، وتعزيز قدراتهم الفردية. وتسعى إلى تحقيق التميّز في تقديم التعليم، وتوفير الدعم الكامل لأصحاب الهمم.
وفي سياق التحضير للعام الدراسي، نظمت الوزارة «ملتقى مراكز أصحاب الهمم والتدخل المبكّر»، بحضور عائشة يوسف، وكيلة الوزارة، وحصة تهلك، وكيلة الوزارة المساعدة لقطاع التنمية الاجتماعية، وعدد من الخبراء والمتخصصين. وتضمن الملتقى عرضاً لاستراتيجية الوزارة وتوجهاتها، فضلاً عن مناقشة الأبحاث الرائدة التي تسعى لتطوير التعليمية في مراكز أصحاب الهمم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا