عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«كهرباء دبي» تشارك في «جيتكس جلوبال»

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي، أمس الجمعة، مشاركتها في الدورة الـ44 من معرض «جيتكس جلوبال»، أكبر حدث للتكنولوجيا والشركات الناشئة بالعالم، المقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.
وقالت الهيئة، في بيان صحفي، إنها ستسلط الضوء من خلال مشاركتها على مبادراتها وخدماتها وبرامجها الرقمية والمبتكرة فائقة التطور التي تسهم في تسريع عجلة التحول الرقمي، وترسخ ريادتها العالمية.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، إنه بفضل دعم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بات معرض «جيتكس جلوبال» منصة عالمية تجمع مئات آلاف المشاركين والرؤساء التنفيذيين ورواد التكنولوجيا من داخل وخارجها، لطرح أحدث المنتجات والحلول التقنية، وتعزيز مكانة دبي بوصفها مركزاً محورياً لصناعة التقنيات المستقبلية، ودفع مسيرة التقدم التكنولوجي حول العالم.
وأضاف: «نشارك سنوياً في هذا الحدث العالمي لإبراز بنيتنا الرقمية المتطورة وخدماتنا المبتكرة والآمنة، التي تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة الحياة وسعادة المعنيين ودفع مسيرة الاستدامة والحياد الكربوني، فضلاً عن ترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً لصناعة وتصميم المستقبل، وتطبيق أفضل نماذج العمل الرقمي، لتكون دبي ضمن أفضل 10 اقتصادات رقمية عالمياً وفقا لأجندة دبي الاقتصادية (D33)». (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا