عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بالفيديو | حمدان بن محمد في رسالة صوتية للمدرسين: أملنا فيكم كبير لتأسيس مستقبل أجمل لبلادنا

هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، الدفاع، المعلمين والمعلمات بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق وتأدية تلك الأمانة على أكمل وجه.
ونقل سموه في رسالة صوتية، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مع بداية العام الدراسي.
وقال سموه: «نبارك لكم جميعاً بداية العام الدراس الجديد، ونسأل الله أن يعينكم والتوفيق في تأدية الأمانة على أكمل وجه، وأمامكم مسؤولية كبيرة في تربية وتعليم جيل كامل. لكن أملنا فيكم كبير لأنكم تأسسون لمستقبل أجمل لبلادنا».
وتابع سموه: «نعرف أن أكبر مسؤولية نواجهها في الحياة هي تشكيل العقول وزرع القيم والعادات الأصيلة والأخلاق الحميدة التي تجسد هويتنا الإماراتية... لكن تأكدوا أن كل خطوة نخطوها مع عيالنا تسهم في بناء وطن أقوى وأفضل. نحن دائماً معكم ونتمنى لكم التوفيق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا