عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الشامسي: مسيرة التعليم أساس بناء المجتمعات

أكد اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، أن مسيرة التعليم ليست مجرد رحلة أكاديمية فحسب، بل هي الأساس المتين الذي تبنى عليه المجتمعات المتقدمة.
وقال في كلمة بمناسبة بدء العام الدراسي: «إخواني المعلمين والمعلمات، أبنائي الطلاب والطالبات، يطيب لي أن أهنئكم بحلول العام الدراسي الجديد، نأمل أن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالجد والاجتهاد، يعقد فيه أبناؤنا العزم على نهل المعرفة من منابعها الواسعة، وأن يسعوا بشغف نحو اكتساب المزيد من المعرفة».
وأضاف أن مسيرة التعليم ليست مجرد رحلة أكاديمية فحسب، بل هي الأساس المتين الذي تبنى عليه المجتمعات المتقدمة، وهو المستقبل الذي تشيدونه بأيديكم، فكل خطوة في هذه المسيرة هي لبنة تُضاف لبناء دولتنا الغالية.
وتابع: «إن عودتكم إلى رحاب العلم والمعرفة تُجسد بداية فصل جديد في رحلتكم نحو التميّز، حيث تتجدّد الآمال، وتتسع الآفاق بعزيمة لا تلين، وإرادة لا تعترف بالمستحيل، عليكم أن تدركوا دائماً أن العلم والعمل الدؤوب هما المفتاح لبناء مجتمع قوي وآمن، أنتم أملنا وثروتنا الحقيقية، وبتوفيق الله ثم بعزيمتكم، سنرى وطننا يواصل مسيرته نحو الريادة والتميز على كل الصعد».
ولفت إلى أن القيادة العامة في شرطة الشارقة، تؤمن بتكامل الأدوار مع كل الجهات لضمان سلامة الطلاب، وتعزيز ثقافة الوعي الأمني، وترسيخ القيم الأصيلة والأخلاق الحميدة، ليتسلح أبناؤنا بالعلم والقيم السامية، فهم سفراء في المستقبل، وقادة الغد، نسأل الله التوفيق للجميع، وأن يكون هذا العام الدراسي مشرقاً، ومزدهراً بالإنجازات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا