عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تستعد لمتابعة استثنائية لـ «المنتدى الدولي للاتصال الحكومي»

استعدت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، لمتابعة استثنائية للدورة الثالثة عشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في الرابع والخامس من سبتمبر الجاري.
وأكد محمد حسن خلف مدير عام الهيئة، أن المنتدى أصبح مرجعاً يستفيد من توصياته أصحاب القرار والباحثون والشركات بالقطاع الحكومي والخاص، لذلك نحرص على أن تكون تغطيتنا الإعلامية شاملة وموضوعية وملهمة.
وتبدأ التغطية الخاصة بتلفزيون الشارقة، بحلقة استباقية لبرنامج «أماسي» الذي يسلط الضوء على أهم محاور المنتدى بمشاركة خبراء ومنظمين يقدمون نظرة شاملة عن أهم المواضيع والمحاور المطروحة في النقاشات.
وفي اليوم الأول، سيكون هناك نقل مباشر لحفل الافتتاح وتخصيص استوديو مباشر صباحي لتقديم تغطية حية وتحليلات مستمرة للورشات.
ويتواصل النقل بتقديم تغطية حية للجلسات الرئيسية، كما ستتم دعوة عدد من الخبراء والمشاركين البارزين ليكونوا ضيوفاً على برنامج ضيف الشارقة.
فيما سيتولى مركز الأخبار تغطية المنتدى بنشرات «أخبار الدار» التي ستتضمن تقارير خاصة ومقابلات مع الضيوف والخبراء، حيث أقامت الهيئة استوديو تلفزيوني متكامل في موقع الحدث بمركز إكسبو، مجهز بأحدث التقنيات.
وكشفت قناة الشرقية من كلباء عن مشاركتها في تغطية فعاليات المنتدى، حيث ستقوم بتقديم بث صباحي مباشر ضمن برنامج «صباح الشرقية» طوال أيام المنتدى، كما ستعرض القناة تقريراً مصوراً حول أبرز الفعاليات خلال برنامج «حديث المساء».
كما تقدم قناة الوسطى من الذيد برنامجها الصباحي «يوميات الوسطى» الذي يتضمن حزمة من التقارير المتنوعة، تركز على أبرز فعاليات المنتدى، ويستضيف البرنامج نخبة من المشاركين والخبراء في مجالات الاتصال والإعلام.
من جهتها، ستقوم إدارة الإعلام الرقمي التابع للهيئة، بعمل تغطيات خاصة تستعرض أهم الورش وتنقل لرواد منصات التواصل الاجتماعي أهم المستجدات والفعاليات.
كما تشارك منصة مرايا، من خلال الجناح الخاص بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في مركز إكسبو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا