عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«تأمين الفعاليات بدبي» تُناقش استعداداتها لـ «ويتيكس»

دبي: «الخليج»

عقدت لجنة تأمين الفعاليات في دبي، برئاسة اللواء سيف مهير المزروعي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي بالوكالة، رئيس اللجنة بالنيابة، اجتماعاً تنسيقياً مع كافة أعضاء اللجنة من الشركاء الاستراتيجيين، لبحث الاستعدادات لتأمين أهم الأحداث بالإمارة.
ناقش المجتمعون استعدادات اللجنة للدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، التي ستُعقد يومي 2 و3 أكتوبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي تحت شعار «تمكين الجهود العالمية: تهيئة الفرص ودفع عجلة التطور»، وينظمها المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر.
وتعد القمة منصة رائدة تجمع نخبة من الخبراء والمتخصصين في مختلف القطاعات الحيوية من جميع أنحاء العالم لتبادل الأفكار والخبرات وتحقيق التوافق بين صناع القرار والمعنيين في قطاعات والاقتصاد والمناخ.
وناقش أعضاء لجنة تأمين الفعاليات الاستعدادات لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، الذي سيعقد الشهر المقبل، ويشكل منصة عالمية لعرض ومناقشة أهم الموضوعات وأحدث المستجدات في مجالات عدة تشمل المياه والطاقة والإدارة البيئية والتنمية المستدامة وتقنيات الطاقة المتجددة.
وأكد اللواء المزروعي، أن الاجتماع يأتي في إطار الحرص الدائم على والتعاون بين كافة الشركاء الاستراتيجيين لإنجاح الفعاليات على مستوى دبي بما يعكس الصورة المتميزة لدولة في تنظيم أهم الفعاليات والمعارض العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا