عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم

تنطلق اليوم السبت، في التاسعة صباحاً بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي، فعاليات الدورة الثامنة لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث، بمشاركة أكثر من 60 دولة وجالية مسلمة حول العالم، على أن يقام حفل الختام يوم 13 سبتمبر الجاري.
وتفتتح المسابقة في يومها الأول بمشاركة 11 متسابقة، حيث يتسابق أمام لجنة التحكيم في الفترة الصباحية 5 متسابقات هن: خديجة عبدالكريم من إفريقيا الوسطى، فيوثيري ناينج من ماينمار، زينب عبدالرحمن من غانا، آسيا محمود قوداني من الصومال، وكاميلو كورا من توجو.
فيما تتسابق في الفترة المسائية 6 مشاركات هن: أسماء دوكوري من مالي، أم سليم آدم إسحاق من تشاد، خولة سيساه من بوركينافاسو، فهيمة إبراهيم عبدالله من الفلبين، سارة يوسف عبده محمود من إريتريا، ومدينة نيوموتوني من رواندي، وجميعهن يتسابقن في الحفظ برواية حفص عن عاصم.
ولفت المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، إلى الطفرة الكبيرة والمكانة المحلية والدولية التي حققتها الجائزة خلال مسيرتها التي تزيد على 27 عاماً، شهدت خلالها نقلة نوعية من التميز. ولفت إلى أن هناك إشادات واسعة، لتفرد الجائزة في تنظيم هذه المسابقة الدولية للإناث بمثل هذا المستوى المتميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا