عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تقدم تغطية استثنائية لمنتدى الاتصال الحكومي

الشارقة: «الخليج»
أعدت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، تغطية استثنائية للدورة الثالثة عشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يومي 4 و5 من سبتمبر/ أيلول الجاري، بمركز إكسبو الشارقة تحت شعار «حكومات مرنة.. اتصال مبتكر».
وأكد محمد حسن خلف، مدير عام الهيئة، أن المنتدى أصبح مرجعاً يستفيد من توصياته أصحاب القرار، والباحثون، والشركات في القطاعين، الحكومي والخاص، لذلك حرصنا على أن تكون تغطيتنا الإعلامية شاملة وموضوعية وملهمة، تليق بمستوى المنتدى ومكانته.
وأضاف: «لقد قمنا بتجهيز فرق عمل متكاملة من المراسلين، والمحررين، والمصورين، لضمان تقديم تغطية حية ومباشرة لكل الفعاليات، إننا نؤكد التزامنا بالاستمرار في دعم هذا المنتدى الدولي البارز، والمساهمة في نقل رسائله وأهدافه إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.
وضمن خطته الإعلامية لتسليط الضوء على كل تفاصيل هذا الحدث الدولي البارز، بدأت التغطية الخاصة بتلفزيون الشارقة، بحلقة استباقية لبرنامج أماسي الذي يسلط الضوء على أهم محاور النسخة الثالثة عشرة للمنتدى.
كما كانت هناك تغطية للورش للاستفادة منها في مختلف البرامج، فيما تولى مركز الأخبار تغطية المنتدى من خلال نشرات «أخبار الدار» التي قدمت تقارير خاصة، ومقابلات مع الضيوف والخبراء.
أما قناة الشرقية من كلباء، فقدمت بثاً صباحياً مباشراً، ضمن برنامج «صباح الشرقية» طوال أيام المنتدى، وعرضت تقارير مصورة حول أبرز الفعاليات والورش من خلال برنامج «حديث المساء».
وقدمت قناة الوسطى من الذيد برنامجها الصباحي «يوميات الوسطى» الذي تضمن حزمة من التقارير المتنوعة، تركز على أبرز فعاليات المنتدى، واستضافت نخبة من المشاركين والخبراء في مجالات الاتصال، والإعلام.
أما الخطة الإعلامية لإذاعة الشارقة، فركزت على الغوص في مختلف المواضيع التي يناقشها المنتدى من خلال إنتاج برنامج خاص من موقع المنتدى لمواكبة فعاليات هذا الحدث المهم، واستضافة كوكبة من الضيوف، والمتحدثين.
وبهدف تعزيز دورها المميز في المنتدى ونقل أحداثه إلى الجمهور الناطق بالإنجليزية، قدمت إذاعة «بلس 95» تغطية متواصلة للفعاليات في استوديو من قلب الحدث.
فيما قامت إدارة الإعلام الرقمي التابع للهيئة، بعمل تغطيات خاصة تستعرض أهم الورش، وتنقل لرواد منصات التواصل الاجتماعي أهم المستجدات والفعاليات المقامة لحظة، بلحظة.
كما نظم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع للهيئة، ورشتين تدريبيتين مفتوحتين لكل الراغبين في المشاركة، وشاركت منصة مرايا في المنتدى من خلال الجناح الخاص بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، حيث أتاحت للجمهور فرصة استثنائية لمتابعة آخر الأفلام والمسلسلات التي تعرضها المنصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا