عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«تحدي شباب أبوظبي+» ينطلق 25 أكتوبر

أبوظبي: «الخليج»
يستعد «تحدي شباب أبوظبي+»، بالتعاون مع الشركات الناشئة في تكستارز، للمساهمة في بناء مستقبل الأطفال في أبوظبي، والعمل على تطوير قطاع تنمية الطفولة المبكرة، من خلال إطلاق الشراكات والعمل تحت إشراف أبرز الرواد والخبراء، وتقديم الأفكار المبتكرة لمواجهة أبرز التحديات.
ويقام التحدي بالتعاون مع الشركات الناشئة في تكستارز، التي تعتبر من أكبر المستثمرين في جولات التمويل الأولي في العالم، بدعم من هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة.
ويمثل التحدي مخيماً تدريبياً مبتكراً خلال عطلة الأسبوع، من 25 إلى 27 أكتوب/ تشرين الأول المقبل، ويتعاون التحدي مع جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، التي ستوفر خبراتها وإمكانية الوصول إلى شبكتها الواسعة خلال الحدث، وما بعد البرنامج.
وينضم «تحدي شباب أبوظبي+» إلى أسبوع أبوظبي للطفولة المبكرة، الذي يعتبر إحدى فعاليات «مبادرة ود» العالمية لتنمية الطفولة المبكرة، التي تقدمها الهيئة.
وتستغرق هذه الرحلة 54 ساعة، تحت إشراف رواد المجتمع والمبتكرين، حيث يمثل فرصة لتعزيز الإبداع، وإطلاق الشراكات، وتحفيز روح الريادة، حيث تم تصميم التحدي لأي شخص يزيد عمره على 18 عاماً، ويشمل الطلاب، والخريجين الجدد، والمتخصصين، والأكاديميين، ورواد الأعمال الطموحين، وأي شخص يتمتع بالشغف والالتزام بتطوير فكرة، والعمل عليها.
وستوجه الدعوة لأفضل ثمانية فرق للانضمام إلى برنامج ما بعد «تحدي شباب أبوظبي+»، وهو برنامج حضانة لمدة شهر، يقدم الدعم لمواصلة تطوير أفكارهم الناشئة.
وتركز هذه النسخة على أربعة محاور ضمن التحدي، وهي التربية الفعالة، والثقافة والهوية، والمدن المستدامة والصديقة للأسرة، إلى جانب الأنشطة اللامدرسية.
وسيتم الإعلان عن ثمانية فرق فائزة ودعوتها للانضمام إلى برنامج ما بعد التحدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا