عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«إم جي» و«إكس بينج» تنضمان لدوريات شرطة دبي

دبي: «الخليج»

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارتي «إم جي» و«إكس بينج» الجديدتين إلى أسطول دورياتها المرورية.
دشن اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور السيارتين، بحضور العميد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المخالفات المرورية، ومحمد علي خلفان الظاهري، المدير التنفيذي لشركة «إنتر أميرتس موتورز»، الوكيل الحصري لسيارات «إم جي»، و«إكس بينج»، وهشام الصحن المدير العام للشركة، وديميتري، مدير الصيانة، وريموند طرباي، مدير مبيعات الجملة، ومحمد الحاج حسين، مسؤول المبيعات الإقليمي.
وقال اللواء المزروعي، إن السيارتين ستتوليان مهام تنظيم حركة السير والمرور، إلى جانب تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة بالأماكن السياحية، وغيرها من مناطق الإمارة، مضيفاً أن تدشين السيارتين يأتي في إطار حرص القيادة العامة الدائم على استخدام الوسائل ذات الطرازات الحديثة والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات، للعمل في الجانب المروري والأمني.
وأضاف أن الدوريات الحديثة في شرطة دبي، تعتبر إضافة لمفهوم الدورية الأمنية والشرطية لتغطي كافة مناطق الإمارة، وتهدف لتفعيل وصول الدوريات إلى موقع الحدث، وتحقيق أعلى درجات الاستجابة لتقديم أفضل الخدمات التي تعزز من الحضور الشرطي في الميدان بشكل أكبر، وتعزيز ثقة الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا