عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تعزيز الروح التعليمية في المنطقة الوسطى

الشارقة: «الخليج»
احتفل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي، أمس الأول السبت، ببدء العام الدراسي الجديد، وذلك في حفل أقيم بالمركز الثقافي بمدينة الذيد.
حضر الحفل الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، وراشد عبد الله المحيان، رئيس المجلس، ومانع الدرمكي، مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات، ومحمد راشد رشود، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، ورؤساء المجالس البلدية ومديرو البلديات بالمنطقة الوسطى، ومديرو المدارس والمعلمون والمعلمات، وكبار الشخصيات وأعيان المنطقة الوسطى، وأعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة.
يأتي هذا الاحتفال في إطار سعي المجلس لتعزيز الروح التعليمية والاحتفاء بالإنجازات، حيث يمثل الحفل فرصة لتكريم المتميزين وتحفيز الجميع لبداية قوية ومثمرة في العام الدراسي الجديد.
بدأت فعاليات الحفل بكلمة ألقاها راشد المحيان، حيث رحب بالحضور. وأكد على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه الأسر وأولياء الأمور في متابعة الأبناء والبنات وتعزيز تحصيلهم الدراسي.
فيما قدم سالم زايد الطنيجي، الأستاذ بكليات التقنية العليا ورئيس مجلس ضاحية البستان بالذيد، رؤية تعليمية تحفيزية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
كما شهدت الفعالية تكريماً للفائزين والفائزات من المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلبة والطالبات، الذين أبدعوا وتميزوا بمدارس منطقة البطائح ومدينة الذيد ومنطقة مليحة ومنطقة المدام، وتم تكريمهم بجائزة المنطقة الوسطى التربوية، تقديراً لإنجازاتهم المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا