عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«فخر الوطن»: رائدة عالمياً في التميّز الصحي

  • 1/2
  • 2/2

أكّد مكتب «فخر الوطن» أنّ اهتمام دولة باليوم العالمي لسلامة المرضى، الذي يتمّ الاحتفال به سنوياً في 17 سبتمبر، يعكس التزام الدولة المستمر بتحسين جودة الرعاية الصحية للجميع، ودليل حرصها على حماية صحة وسلامة سكانها. وقال مكتب «فخر الوطن» بهذه المناسبة: «يُعدّ اليوم العالمي لسلامة المرضى في الإمارات فرصة لتسليط الضوء على جهود أبطال خط الدفاع الأول من العاملين في الرعاية الصحية لتقديم رعاية آمنة وفعّالة»

وأشار إلى أنّ الاحتفاء بهذه المناسبة يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الإمارات بحماية أفراد المجتمع كافة من الأمراض، وضمان أن يكون نظام الرعاية الصحية مرناً وموثوقاً وقادراً على تلبية احتياجات الجميع، إضافة إلى إبراز جهودها المُساهمة في المبادرات العالمية الهادفة لبناء عالمٍ خالٍ من الأمراض.

وذكر مكتب فخر الوطن أن دولة الإمارات، تعتبر سلامة المرضى أولوية قصوى، حيث نفّذت العديد من المبادرات والسياسات لضمان أعلى معايير الرعاية في نظامها الصحي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا