عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

"العربية " تطلق رحلات جديدة مباشرة بين القاهرة والكويت

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة "العربية " إطلاق رحلاتها المباشرة بين القاهرة والكويت ابتداء من 14 يناير 2025، حيث تربط الخدمة الجديدة مطار القاهرة الدولي ومطار الدولي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا مما يوفر للمسافرين خيارات سفر مريحة وبأسعار معقولة للتنقل بين المدينتين.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" إن الخدمة الجديدة تساهم في توسيع شبكة وجهات الشركة في منطقة الخليج وتعكس التزام الناقلة بتوفير خيارات سفر سلسة ومريحة للمسافرين فضلاً عن تعزيز الحركة السياحية والتجارية بين العاصمتين كما تؤكد التزام الشركة بتقديم تجربة سفر سلسة وموثوقة للعملاء.

وتواصل "العربية مصر" توسيع شبكة رحلاتها حيث تنطلق الشركة من مراكزها في القاهرة والاسكندرية إلى 15 مدينة مختلفة تشمل الوجهة الجديدة الكويت بالإضافة إلى ميلانو-بيرغامو وعمان وأبها والجوف والدمام والقصيم وجيزان وحائل وجدة والرياض وتبوك والطائف ومسقط واسطنبول - صبيحة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا