عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

منصور بن زايد يرأس وفد في قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة

الدوحة - وام
نيابة عن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصل سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم إلى الدوحة، في زيارة عمل يرأس خلالها وفد الدولة المشارك في أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة وتعقد تحت شعار «الدبلوماسية الرياضية».
وقد كان في استقبال سموه والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي.. الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، نائب أمير قطر، والشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس الديوان الأميري، وعدد من كبار المسؤولين.
ويرافق سموه خلال الزيارة وفد يضم كلاً من سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي والبنية التحتية، والدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي وزير الرياضة، وخليفة شاهين المرر وزير دولة، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان سفير الدولة لدى قطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا