عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سيف بن زايد: 7 اتفاقيات تعاون مع أمريكا وكندا ومالطا

أبوظبي - وام
التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الداخلية، وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة، ورؤساء المنظمات الشرطية برئاسة فينكس هوكس، مدير العلاقات والشراكات الدولية في الجمعية، وذلك على هامش الملتقى الأول للقادة الذي استضافته وزارة الداخلية لمدة 3 أيام، بالتعاون مع الجمعية.
‏تمّ خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون، وتطوير البرامج الموسّعة لتبادل الخبرات بين وزارة الداخلية والجمعية الدولية لقادة الشرطة؛ بهدف ترسيخ الشراكات الشرطية العالمية، وتكامل الجهود الأمنية الدولية.


وتناول اللقاء أهمية رفع كفاءة العمل الشرطي الدولي، وتوثيق أواصر التعاون لتحقيق مجتمعات أكثر أمناً واستقراراً.
حضر اللقاء اللواء ركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، وعدد من الضباط، إلى جانب عدد من قادة المنظمات والأجهزة الشرطية حول العالم.

وعبر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، عن سعادته بلقاء رؤساء المنظمات الشرطية.
وقال سموه على منصة «إكس»: «سررت بلقاء ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة (IACP) ورؤساء المنظمات الشرطية على هامش الملتقى السنوي للجمعية والذي يعقد أول مرة في أبوظبي، وناقشنا سبل تعزيز آفاق التعاون وتطوير البرامج الموسعة لتبادل الخبرات، حيث وقعت الداخلية 7 اتفاقيات تعاون مع منظمات شرطية من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ومالطا، بهدف ترسيخ الشراكات الشرطية العالمية وتكامل الجهود الأمنية الدولية، وتناولنا أهمية رفع كفاءة العمل الشرطي الدولي وتوثيق أواصر التعاون لتحقيق مجتمعات أكثر أمناً واستقراراً».
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا