عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

المديرة الإقليميّة للصحة العالمية حنان بلخي: شكراً محمد بن زايد على دعم لبنان

«الخليج» - متابعات
عبّرت الدكتورة حنان بلخي، المديرة الإقليميّة لمنظّمة الصحّة العالميّة لإقليم شرق المتوسّط، السبت، عن بالغ شكرها وامتنانها لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الخارجية، والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، على الدعم المقدم من دولة للشعب اللبناني الشقيق في ظل التصعيد الميداني الحاصل.
وقالت المديرة الإقليميّة لمنظّمة الصحّة العالميّة في تغريدة عبر منصة «إكس»: «وصلت للتو آخر أربع رحلات جوية تحمل إمدادات من منظمة الصحة العالمية إلى لبنان، وفي غضون 24 ساعة فقط، تم تسليم إمدادات كافية لعلاج 100 ألف مريض من مركزنا اللوجستي في دبي».
وأضافت الدكتورة حنان بلخي ««شكراً جزيلاً صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، سمو الشيخ عبدالله بن زايد، والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي على دعمهم الحاسم وإظهارهم القوي للتضامن الإقليمي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا