عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

أكاديمية شرطة دبي تستعرض برنامج «القادة المُساعدين» للعام 2024-2025

دبي: «الخليج»
شهد اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء عبد الله علي الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات، والعميد بدران سعيد الشامسي مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب بالوكالة، برنامج القادة المساعدين (MENTOR)، بنسخته الجديدة للعام الدراسي 2024– 2025، والهادف إلى تمكين طلبة الأكاديمية المرشحين والمرشحات.
انطلق البرنامج لهذا العام خلال لقاء مفتوح، في نادي ضباط أكاديمية شرطة دبي، بحضور العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد الدكتور سلطان عبد الحميد الجمال مدير أكاديمية شرطة دبي بالوكالة، والعقيد الدكتور منصور حسن البلوشي، وعدد من كبار الضباط. وافتتح العقيد الدكتور منصور حسن البلوشي، نائب مدير الأكاديمية بالوكالة، اللقاء المفتوح، مرحباً بالقادة المساعدين المسؤولين عن البرنامج، ومشيداً بما تحقق في السنوات الماضية، والنتائج الإيجابية التي تعزز التواصل الفعال بين صناع القرار والطلبة.
يُذكر أن برنامج مينتور ينقسم إلى أربعة محاورتتمثل في الإرشاد الأكاديمي، والإرشاد المهني، وجودة الحياة، والتقييم والمتابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا