عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أمريكية الشارقة» تحتفي بتخريج دورة لغة إنجليزية للموظفين

الشارقة: «الخليج»
أكمل 53 موظفاً وموظفة من حكومة إمارة الشارقة دورة اللغة الإنجليزية التي قدمها برنامج الإعداد الأكاديمي التابع لأكاديمية الإنجاز في الجامعة الأمريكية بالشارقة، في إطار التزام الجامعة بمفهوم التعلم مدى الحياة.
ويعكس البرنامج الذي تم تنظيمه بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية، الدور الحيوي الذي تلعبه الجامعة في تقديم تعليمية عالية المستوى للمجتمع المحلي في إمارة الشارقة.
وأقيمت الدورة على مدى أسبوعين، وركزت على تحسين مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية عبر أربعة مستويات إتقان، مع تقديم 32 ساعة من التعليم المكثف والموجّه.
وشهد حفل التخريج تكريم المشاركين والمشاركات بحضور كبار مسؤولي الجامعة من ضمنهم، شيماء بن طليعة، نائب رئيس الجامعة للتجربة الطلابية بالإنابة، وعلي السويدي، نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية بالإنابة، وعلي الشحيمي، المدير التنفيذي لإدارة الاستقطاب والقبول، وأمل الغمامي، المدير التنفيذي لخدمات الموظفين، وسعيد الشامسي، رئيس قسم المراسم والتشريفات، وجيسيكا مارش، مديرة أكاديمية الإنجاز، وعدد من مدرسي الأكاديمية.
وأشاد ماجد حمد المري، مدير دائرة الموارد البشرية، بالمشاركين والمشاركات قائلاً: «إن التزامكم بتطوير مهاراتكم لا يعد إنجازاً شخصياً فقط، بل يسهم أيضاً في تطوير قطاع الخدمة العامة في الشارقة».
فيما أكد الشحيمي، أن التعاون المشترك مع دائرة الموارد البشرية هو تمكين للمهنيين، وأن الدورة المقبلة ستتيح المزيد من هذه الفرص للباحثين عن عمل في خمسة مواقع بالشارقة والمنطقة الشرقية.
وهنأت الدكتورة لينا حجاوي، مديرة ومدرسة أولى في برنامج أكاديمية الإنجاز بالجامعة، المشاركين والمشاركات، وعبرت عن شكرها للمدرسين لتفانيهم ولعب دور محوري في تقديم الدورة.
وقالت: «منذ انطلاق البرنامج استفاد منه أكثر من 1000 مهني ومهنية، واليوم نحتفل بتخرج الدفعة التاسعة عشرة، ما يؤكد أهمية هذا التعاون في دعم وتنمية القوى العاملة المحلية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا