عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بالفيديو | تحت رعاية حاكم الشارقة.. سلطان بن محمد يفتتح أعمال المجلس الاستشاري

تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، افتتح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي أعمال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.


وقال سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي «لقد لمسنا من مجلسكم الموقر حرصه على العمل مع الحكومة بروح التعاون والتّكامل لتحقيق المصلحة العامة، كما لمسنا التزامكم بما أوصاكم به صاحب السمو حاكم الشارقة – حفظه الله- حول مجتمعِ الشارقة».
وأضاف سموه «لقد سخر صاحب السمو حاكم الشارقة كل الإمكانات المادية والمعنوية، وأعطى من علمه وجهده ووقته بِسخاء دون كللٍ أو يأس أو ملل وهذا ما يدعونا جميعا إلى أن نتأمل في هذا الأب والقائد، وأن نقتدي بِه في حبه للعلم والعملِ لما فيه خير المجتمعِ وصلاحه».
وتابع سموه «نوصيكم ونوصي جميع الجهات الحكومية في إمارة الشارقة، على العملِ بِروحِ التعاون والتكامل لتحقيق المصلحة العامة، والمحافظة على ما تحقق من إنجازات، ونحن على ثقة بِأنكم أهل لهذه المسؤولية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا