عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الأرصاد»: منخفض جوي في بحر العرب قد يتعمق إلى «مداري» يومي الاثنين والثلاثاء

أبوظبي: عماد الدين خليل
أفاد المركز الوطني للأرصاد، أن خرائط الطقس تشير لوجود منخفض جوي جنوب بحر العرب عند السواحل الهندية الغربية، ومن المتوقع تعمقه إلى منخفض مداري يتحرك باتجاه وسط بحر العرب يومي الاثنين والثلاثاء، الموافق 14 و 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.
وأوضح المركز أنه تزداد دقة المعلومات عن شدة الحالة ومسارها بعد تكونها، لافتاً إلى أن هناك مسارين محتملين للمنخفض المداري المتوقع الأول: في اتجاه الغرب إلى وسط بحر العرب ثم باتجاه السواحل العمانية الوسطى، والثاني: في اتجاه غرب جنوب غرب إلى وسط بحر العرب ثم باتجاة سقطرى.
وأضاف أن الحالات المدارية تحدث فيها تغيرات كثيرة وسريعة ومفاجئة، لذا يقوم المركز بمراقبة الوضع بشكل دائم ويوافيكم بالمستجدات أولاً بأول.
وأكد المركز الوطني للأرصاد أنه يتابع الوضع على مدار الساعة ومستمر في الموافاة بآخر المستجدات، مناشداً الجميع بضرورة متابعة النشرات والتقارير الصادرة من المركز وعدم تداول الشائعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا