عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«ماجد الفطيم» تتبرع بمليون دولار لحملة « معك يا لبنان»

تعهدت مجموعة «ماجد الفطيم» بمليون دولار لحملة « معك يا لبنان» الإغاثية التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، فيما أعلنت عن إطلاق عدد من نقاط التبرع التابعة للهلال الأحمر عبر محفظة أصول «ماجد الفطيم» ومن خلال SHARE وCarrefour في الإمارات، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة http://malloftheemirates.com لتسهيل مشاركة أفراد المجتمع في الحملة. 
وقال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي في «ماجد الفطيم»: «تضامناً مع مجتمعاتنا اللبنانية، تعهدت ماجد الفطيم بتقديم مليون دولار لحملة الإغاثة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على أمل توفير قدر من الإغاثة لمن هم في أمس الحاجة إليها».
وأضاف: «يظل موظفو مجموعة ماجد الفطيم من اللبنانيين في صميم أفكارنا. ونواصل العمل على مدار الساعة لضمان استمرار سلامة فريق عملنا هناك، والذين يعملون بدورهم بلا كلل لتزويد عملائنا في البلاد بالسلع والخدمات الأساسية خلال هذا الوقت الصعب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا