عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« للسرطان» تدعم المرضى بـ 1.1 مليون درهم

العين: منى البدوي
تكثف جمعية للسرطان جهودها لتقديم الدعم والرعاية الصحية والمادية والاجتماعية للمصابين بالمرض من مختلف الجنسيات المقيمة بالدولة، حيث بلغت قيمة الدعم الذي قدمته للمرضى منذ بداية العام الجاري أكثر من مليون درهم استفاد منه 312 شخصاً.
وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، أن الدور الفاعل الذي تقوم به الجمعية في المجتمع يعتبر واحداً من الصور الإنسانية المعززة بقيم التسامح والمحبة والتآخي بين جميع أفراد المجتمع وهو ما غرسته القيادة الرشيدة في نفوس أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها من أصحاب الأيادي البيضاء الحريصين دوماً على التبرع لدعم المرضى من خلال القنوات الرسمية المعروفة ومنها الموقع الإلكتروني www.uaecancer.ae أو الحساب البنكي.
وقال إن الجمعية تحرص على مواصلة وتكثيف أعمالها الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة مرضى السرطان المسجلين لديها وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة منها تقديم الدعم المادي والمعنوي بصور وأشكال مختلفة بما يسهم من تخفيف الأعباء المادية عليهم وغرس الأمل في نفوسهم لمساعدتهم على الشفاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا