عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الهلال» تدعم « معك يا لبنان» بمشاركة أصحاب الهمم

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة العين، بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، فعالية لدعم حملة « معك يا لبنان».
تأتي هذه المبادرة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق.
وشارك في الفعالية أصحاب الهمم وذووهم، إلى جانب مجموعة من موظفي ومتطوعي الهلال الأحمر ومؤسسة زايد، حيث تم التبرع بالمواد الغذائية والصحية وتعبئتها في صناديق الهلال الأحمر.
وقال الدكتور أحمد الظاهري، مدير مركز الهلال الأحمر بالعين، إن المركز نفذ فعالية لتجهيز الصناديق والطرود الغذائية والصحية لإغاثة الشعب اللبناني، استجابةً لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، مشيراً إلى أن هذه الفعالية تجسد الدور الإنساني الذي تقوم به الهيئة بالتعاون مع مؤسسات الدولة وجميع أفراد المجتمع.
وعبر عدد من أصحاب الهمم عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية، مؤكدين أن مثل هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في دعم هذه الفئة الغالية من المجتمع.
(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا