الارشيف / العاب / IGN

تقرير: ميزانية Marvel's Blade أقل من 100 مليون دولار بعد خضوعه لعدة تغييرات إبداعية

كشف تقرير جديد مفاجئ من Variety اليوم تفاصيل بعض المشاكل الرئيسية المحيطة بكون مارفل السينمائي، بما في ذلك ريبوت Blade الذي طال انتظاره.

كما ورد سابقاً، مر Blade بالعديد من الإصلاحات الإبداعية، مع ما لا يقل عن خمسة مؤلفين مختلفين واثنين من المخرجين. لكن الجديد في تقرير Variety هو بعض التغييرات الإبداعية التي مر بها السيناريو، والميزانية المنخفضة التي يبدو أنه تم تخصيصها لإنتاجه في الوقت الحالي.

وفقاً لتقرير Variety، كانت هناك نسخة من السيناريو دفعت النجم الحائز على جائزة الأوسكار ماهرشالا علي ليصبح ترتيبه الرابع بين أبطال الفيلم، مع قصة تقودها نساء و"مليئة بدروس الحياة". كما ذكرت Variety، ترددت شائعات سابقاً بأن علي شعر بالإحباط الشديد من السيناريو لدرجة أنه فكر في ترك المشروع تماماً.

الآن، بينما يتصارع الرئيس التنفيذي لشركة Disney بوب إيغر مع المشاكل الإبداعية والمالية لكون مارفل السينمائي، يفيد تقرير Variety أن التكهنات تشير إلى أن Blade يتم إنتاجه بميزانية تقل عن 100 مليون دولار، وهو رقم صادم جداً بالنظر إلى تكاليف أفلام Marvel عادةً. على سبيل المثال، يقال إن شركة Marvel أنفقت 274.8 مليون دولار على فيلمها التالي The Marvels.

تاريخ Blade الطويل والمضطرب

ظهرت تقارير لا حصر لها حول المشاكل المحيطة بفيلم Blade منذ أعلنت شركة Marvel عن المشروع في San Diego Comic-Con 2019. في عام 2021، تم الكشف أن بسام طارق سيقوم بإخراج Blade، لكن غادر طارق المشروع في 2022، قبل وقت قصير من الموعد المقرر لبدء التصوير.

تسبب ذلك في التأجيل الأول لـ Blade حيث بدأ البحث عن مخرج جديد. تم تعيين مخرج Lovecraft County يان ديمانج في النهاية لهذا المنصب، مع ظهور تقارير تفيد بأنه سيحاول إضفاء طابع أكثر سوداوية على كون مارفل السينمائي.

ومن ناحية أخرى، من بين التغييرات العديدة للمؤلفين، استعان Blade بالمؤلف نِك بيزولاتو للعمل على السيناريو في أبريل، مما يمثل لم شمل بينه وبين علي بعد عملهما سابقاً على True Detective. لكن تم تعليق العمل على The Blade مرة أخرى وسط إضراب المؤلفين، حيث لا زال السيناريو بحاجة للمزيد من العمل.

انتهى إضراب نقابة المؤلفين WGA في سبتمبر، مما يعني أنه يمكن الآن العمل على السيناريو مرة أخرى. ومع ذلك لا يزال إضراب الممثلين مستمراً، حيث لا يزال اتحاد SAG-AFTRA واستوديوهات هوليوود يجرون مفاوضات هذا الأسبوع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا