الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إعادة تسمية خدمة Ubisoft+ إلى Ubisoft+ Premium

  • 1/2
  • 2/2

قامت Ubisoft اليوم بإعادة تسمية خدمة اشتراك Ubisoft+ الخاصة بها وقدمت عرضًا جديدًا للاعبين على الحاسب الشخصي  والمنصات الأخرى.

تُعرف الخدمة الآن باسم Ubisoft+ Premium، وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox و Luna مقابل رسوم شهرية قدرها 17.99 دولارًا أمريكيًا، وتتضمن وصولاً للإصدارات الجديدة في اليوم الأول وكتالوجًا كبيرًا من العناوين الكلاسيكية والمحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ووصولاً مبكرًا إلى ألعاب مختارة والمزيد.

علمنا أيضًا أن Ubisoft + Classics، التي قدمت بالفعل مجموعة مختارة من ألعاب الشركة الكلاسيكية لمشتركي PlayStation Plus Extra و Premium، متاحة الآن للاعبي PC أيضًا بسعر 7.99 دولارًا شهريًا.

صرح فيليب تريمبلاي، مدير الاشتراكات في Ubisoft، لموقع GamesIndustry.biz أن Ubisoft+ اجتذبت ملايين المشتركين منذ إطلاقها في الأصل تحت اسم Uplay+ في سبتمبر 2019، وادعى أن 10% من المشتركين لم يلعبوا ألعاب الشركة من قبل، وأن الخدمة استمتعت بأكبر شهر لها حتى الآن في أكتوبر .

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا