الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيف تلعب أجزاء Call of Duty بالترتيب الزمني الصحيح؟ (الجزء الثاني)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

من المنتظر أن تتوافر معظم ألعاب Call of Duty عبر خدمة Game Pass قريبًا، مام يعني أن الملايين سيقفزون إلى ألعاب السلسلة الكلاسيكية مثل MW3 الأصلية و Black Ops 1 لخوض المنافسات الجماعية مرة أخرى والعودة بالزمن لعقود ماضية.

روت Call of Duty قصصًا في الأربعينيات والثمانينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وحتى في المستقبل، وإذا كنت تريد أن تريد خوض أحداث السلسلة بالترتيب الزمني الصحيح، فإليك مقالنا هذا الذي يركز على ألعاب CoD مرتبة زمنيًا من الأقدم للأحدث.

ias

Call Of Duty: Black Ops Cold War (1981)


كما يوحي الاسم، تدور أحداث COD: Black Ops Cold War خلال الحرب الباردة، وبشكل أكثر تحديدًا، تدور أحداث الحملة بأكملها في عام 1981 وتشهد عودة بعض الشخصيات من لعبة Black Ops الأولى، إنهم جميعًا جزء من فريق يقوده عميل وكالة المخابرات المركزية يُدعى راسل أدلر، الذي يطارد عميلًا سوفياتيًا يُدعى بيرسيوس، والأمر متروك لك للتأثير على كيفية تنفيذ العملية الحيوية عبر مجموعة من المهام التي تختلف في جودتها.

مهام أليكس ماسون – Call Of Duty: Black Ops 2 (1986 – 1989)

في Black Ops 2، يمكنك التحكم في كل من أليكس ماسون وابنه دافيد في نقاط مختلفة من الحملة، وعندما تقوم بتبديل الشخصيات، فإنك تقوم بتبديل الفترات الزمنية أيضًا. تحدث مهمات أليكس في الثمانينيات، بينما تقع أقسام دافيد في المستقبل.

خلال مهام الماضي، يتعاون ميسون الأكبر سنًا مع أمثال هدسون وودز مرة أخرى لتعقب رجل خطير يُدعى راؤول مينينديز.

Call Of Duty 4: Modern Warfare (1996 – 2011)

كانت COD4 أول إصدار يأخذ السلسلة بعيدًا عن الحرب العالمية الثانية، وكان المطور Infinity Ward عبقريًا للغاية في القيام بذلك حيث أحدث ثورة في نوع ألعاب التصويب من المنظور الأول في هذه العملية، تجري الأحداث الرئيسية للعبة خلال أسبوع واحد في عام 2011، أي بعد سنوات قليلة فقط من تاريخ إصدارها في عام 2007.

أنت تلعب دور سواب من SAS وجاكسون من USMC، اللذين يحاولان بشكل منفصل إيقاف تهديد إرهابي خطير، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك العودة بالذاكرة إلى عام 1996 لمعرفة المزيد عن الخصم الرئيسي في مهمتين.

Call Of Duty: Modern Warfare (1999 – 2019)

أحدث إصدار في سلسلة Modern Warfare الفرعية ليس جزءًا من نفس الاستمرارية مثل الآخرين، ومع ذلك، لا تزال بعض شخصيات Modern Warfare الكلاسيكية تعود في هذه اللعبة مثل كابتن برايس.

لا يتعاون برايس مع وكالة المخابرات المركزية خلال الأحداث فحسب، بل يتحالف مع الجنود العرب والمقاتلين من أجل الحرية. يتعاونون جميعًا لإيقاف الروس الذين استولوا على أوزبكستان، وهناك أجزاء من اللعبة عبارة عن ذكريات الماضي التي تأخذك إلى عام 1999.

Call Of Duty: Modern Warfare 2 (2016)

بعد مرور خمس سنوات على أحداث الجزء الأول من Modern Warfare، أصبح سواب ماكتافيش كابتنًا، وهو يقود وحدة قوات خاصة تسمى Task Force 141. تقضي مجموعته اللعبة في مطاردة فلاديمير ماكاروف، زعيم الحزب القومي الروسي المتطرف. ومع ذلك، اتضح أن هناك شريرًا آخر في هذا المزيج لم يتوقعه أحد.

Call Of Duty: Modern Warfare 3 (2016 – 2017)

تستمر لعبة Modern Warfare 3 من حيث توقفت سابقتها مع وصول برايس ونيكولاي لمساعدة سواب المصاب ونقله إلى بر الأمان، ومثل اللعبة السابقة، تدور القصة حول تعقب ماكاروف وإيقافه، حيث تسعى قوات Task Force 141 و Delta Force و SAS لإنهاء التهديد القومي المتطرف.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا