الارشيف / العاب / سعودي جيمر

نصائح هامة لإتقان القتال في Prince of Persia: The Lost Crown

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

استكمالا لمقال نصائح هامة للمبتدئين قبل لعب Prince of Persia: The Lost Crown، نستعرض معكم المزيد من النصائح التي تركز هذه المرة على المعارك والاشتباكات وإتقان فنون القتال.

تفادي الخصم هو مفتاح الانتصار

يمكن القول أنه في حال العثور على آلية تفادي للخصم في أي لعبة، فأنت تعلم أنها ستكون شيئًا تستخدمه طوال الوقت، ويمكن قول الشيء نفسه عن Prince of Persia: The Lost Crown، ومع ذلك، فالتفادي في هذه اللعبة أكثر تفصيلاً بكثير من حيث مزاياه وعيوبه، والميزة الرئيسية هي أنك ستتمكن من تجنب الضرر الناتج عن أي هجوم بشكل كامل كما هو معتاد، على سبيل المثال، إذا نجحت في صد هجوم التوهج الأصفر من العدو، فيمكنك تنفيذ حركة إنهاء سريعة، ومع ذلك، هناك أيضًا جوانب سلبية، فعندما تتصدى لهجوم مبكرًا جدًا أو تحاول التصدي لهجوم متوهج باللون الأحمر، سترى شاشتك مغطاة باللون الأحمر مما يعني التعرض لضرر كبير.

ias

من المهم أن تراقب خصمك وتتصدى له في الوقت المناسب، وسيكون عليك أيضًا حفظ نمط الهجوم العام لكل عدو حتى تتمكن من تجنب التعرض للضرب في كل مرة تزور فيها نفس المنطقة، ضع في اعتبارك أيضًا أن هناك بعض الأعداء – غير الزعماء – الذين لديهم تأثيرات خاصة عندما تفوت فرصة التفادي.

هناك العديد من المجموعات الهجومية المتتابعة

يمكنك استخدام أسلحة سرجون مثل السيفين والقوس والتشاكرام للحصول على مزيج من أكثر من ستة هجمات بسهولة، أحد الأمثلة على ذلك هو رمي عدو في الهواء عن طريق تنفيذ هجوم تصاعدي بالسيف، ومهاجمته مرتين بهجمات سيف عادية، وإطلاق السهام لإعادة ضبط المجموعة، ومهاجمته مرتين أخريين بهجمات عادية، ثم أخيرًا إعادته إلى الأرض بهجوم للأسفل.

هناك العديد من المجموعات الأخرى التي يمكنك تنفيذها في اللعبة، ويمكنك تعلمها من خلال التدريب مع Artaban بالقرب من التاجرة The Mage، ستكون قادرًا على الوصول إليه في وقت مبكر جدًا من اللعبة، ومن المهم إنهاء هذا التدريب لأنه يمنحك أيضًا بعض البلورات بالإضافة إلى تعليمك مجموعات مفيدة.

اجعل الرماة هدفك الأول دائمًا

بمجرد تجاوز الساعات القليلة الأولى، ستبدأ في الدخول إلى مناطق أكثر صعوبة حيث تفترض اللعبة أنك معتاد على آلياتها الآن، عادة ما تشهد تلك المناطق فخاخ وعدو منفرد أو مجموعة صغيرة الحجم، ومن بين كل فئات الأعداء التي ستواجهها، يجب أن يكون الرماة دائمًا هدفك الأول يليهم flyers، وذلك لأنهم يمكنهم إلحاق الضرر بك من مسافة بعيدة، وهو أمر محبط للغاية عندما تقاتل أعداء آخرين في نفس الوقت، أما بالنسبة للأعداء الطائرين، فمن الصعب جدًا مراوغة هؤلاء الأعداء نظرًا لأن هجماتهم تأتي من زاوية غير طبيعية.

اعرف متى تستسلم

تقدم اللعبة خريطة ضخمة مصممة بدقة وتنوع، وتمنحك قدرًا كبيرًا من الحرية لاستكشافها، على سبيل المثال، يمكنك الوصول إلى منطقة من المفترض أن تكون قريبة من نهاية اللعبة جزئيًا في الساعات الأولى نفسها، ومع ذلك، فإن صعوبة الأعداء الذين تواجههم في هذه المناطق مازالت مطابقة للقصة.

يؤدي هذا إلى سيناريوهات حيث قد ينتهي بك الأمر في مكان يمكن أن تتعرض فيه للهزيمة بسهولة شديدة، ومن المهم أن تدرك متى تدخل منطقة صعبة كهذه، ومتى تتراجع عن خطواتك، إذ سيساعدك هذا على حفظ مجموعة من البلورات التي قد تفقدها إذا واصلت القتال والتعرض للهزيمة.

اختر التمائم بعناية

ستحصل على كل الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة في وقت مبكر جدًا، ولكن الشيء الوحيد الذي ستستمر في الحصول عليه حتى هو التمائم، هذه بعض المقتنيات التي يمكن العثور عليها في مناطق محددة، وكل واحدة منها تقوم بشيء فريد من نوعه، لديك أيضًا عدد محدود من التمائم التي يمكن لسرجون استخدامها.

بينما يمكنك الحصول على المزيد من فتحات التمائم أثناء استكشافك للعبة، وسيكون من المهم دائمًا الاختيار من بينها وفقًا لأسلوب لعبك، على سبيل المثال، إذا كنت تحب الأسلوب العدواني، فيمكنك استخدام جميع التمائم التي تزيد من ضرر أسلحتك بطريقة أو بأخرى.

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك ترقية كل تميمة تحصل عليها، ولا يؤدي ذلك إلى زيادة أو تقليل عدد الفتحات التي تحتاجها، يمكن القيام بذلك من خلال التحدث إلى Kaheva The Blacksmith، وستحتاج إلى كل من البلورات وعملة زركسيس لترقيتها بالكامل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا