الارشيف / العاب / سعودي جيمر

انطلاق نظام الحماية الجديد PlayStation Passkey على متجر بلايستيشن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Sony اليوم أن نظام الحماية PlayStation Passkey قد تم طرحه في أستراليا ونيوزيلندا قبل إطلاقه في وقت لاحق لبقية العالم.

كما يتضح من الاسم، يعد PlayStation Passkey شكلاً جديدًا من أشكال الأمان يستخدم جهازًا ثانويًا لتسجيل الدخول إلى حسابك بدلاً من كلمة المرور، ويعد هذا أكثر أمانًا لأنه يجعل القرصنة أكثر صعوبة، نظرًا لاستخدام الجهاز للمصادقة، والقياسات الحيوية اللاحقة (بصمة الإصبع أو رمز المرور أو الوجه) بدلاً من كلمة المرور التي يمكن أن تظهر عند اختراق البيانات.

من المتوقع أيضًا أنك لن تحتاج إلى تذكر كلمة المرور، بدلاً من ذلك تستخدم جهازك لتسجيل الدخول. يمكنك استخدام Passkeys على الويب حاليًا، وكذلك على منصات PS5 و PS4، أما إذا كنت لا تزال تستخدم جهاز PS3 أو PlayStation Vita، فستحتاج إلى الالتزام بالطريقة الكلاسيكية المعروفة.

يمكنك حاليًا استخدام أجهزة Apple أو Google، أو مدير كلمات المرور مثل 1password لتخزين Passkey الافتراضي الخاصة بك.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا