الارشيف / العاب / IGN

Robert Kirkman صانع Invincible يلقي بظلال الشك على ظهور Spider-Man بمسلسل Prime Video | تغطية IGN Fan Fest 2024

على الرغم من طلب المعجبين لظهور Spider-Man في الرسوم المتحركة Invincible لخدمة Prime Video، إلا أنه من غير المرجح أن يحدث ذلك، وفقاً لمبدع المسلسل روبرت كيركمان.

في مقابلة مع IGN Fan Fest أدناه، شكك كيركمان في إمكانية ظهور شخصيات من علامات تجارية أخرى في مسلسل Invincible. حيث قال: "ليتنا نستطيع جمع قوى Amazon و Disney و Marvel والجميع معاً! ألن يكون هذا شيئاً رائعاً؟ لكنني لن أعول على ذلك. وهذا ليس تشويقاً لشيء".

في حين يبدو أن مسلسل Invincible سيلتزم بشخصياته، فإن القصص المصورة التي يقتبس منها تتضمن حالات تقاطع مع عدد من الأبطال الخارقين والفرق الشهيرة، بما في ذلك The Tick وBatman وThe Avengers وSpider-Man المذكور أعلاه.

وقد أثار هذا تكهنات بأن Spider-Man على وجه الخصوص يمكن أن يظهر بمسلسل Invincible في مرحلة ما، وهي تكهنات تعززت مؤخراً عندما http://twitter.com/diegoleonroman/status/1760038682596094020 جوش كيتون أنه يمثل شخصية صوتياً في الموسم الثاني من Invincible لكنه لم يصل إلى حد تحديد من هي. يشتهر كيتون بأداء صوت Spider-Man في وسائل الإعلام المختلفة، بما في ذلك مسلسل الرسوم المتحركة The Spectacular Spider-Man.

في مكان آخر من المقابلة، ناقش كيركمان شخصية الرجل الشرير Omni-Man، الذي يصر على أنه ليس شخصية شريرة على الرغم من كل الأشياء الفظيعة التي ارتكبها. قال كيركمان: "هناك قصة كبيرة لشخصيته سيمر بها. هناك الكثير من الحديث عن Amazon وشخصيتيها الشريرة الكبيرة Homelander وOmni-Man. هناك فرق كبير بين ما نحاول القيام به مع Omni-Man ومن هو كشخصية. إنه اختزال له أن نشير له فقط إلى إنه سوبرمان شرير. إنه ليس شخصية شريرة".

وكشف كيركمان عن معلومات جديدة حول Invincible الواقعي والذي يبدو بعيداً جداً. قال كيركمان مازحاً إن ستيفن يون، الذي قام بتمثيل مارك صوتياً في مسلسل الرسوم المتحركة، سيكون ملائماً للعب دور سيسيل ستيدمان أكثر من Invincible نفسه بحلول وقت عرض الفيلم.

وقال كيركمان: "إنه يمر عبر مرحلة الإنتاج ببطء. لقد أوقفت الإضرابات الأمور لبعض الوقت. عدنا للتو للعمل. الأمر كله مثير للغاية. إنه ليس شيئاً نتعجله. إنه شيء نريد صنعه بالشكل الصحيح".

"الآن بعد صدور المسلسل وحصول مسلسل الرسوم المتحركة على النجاح، نحاول اكتشاف طرق للتأكد من تميزه، والعمل جنباً إلى جنب مع المسلسل لإظهار مدى روعة Invincible وألا ينتقص منه بأي شكل من الأشكال، هناك الكثير من المناورات التي يجب القيام بها في هذا الأمر، لذلك يستغرق الأمر بعض الوقت".

"لا أستطيع الانتظار حتى يرى الجميع ستيفن يون في دور سيسيل ستيدمان!".

سألنا: "هل سيكون عمره في مثل عمر سيسيل إلى هذا الحد؟".

"هذا ممكن تماماً!" أجاب كيركمان. "ربما لا".

يبدأ عرض الجزء الثاني من الموسم الثاني من Invincible على Prime Video في 14 مارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا